منتجات
أنت هنا: بيت » منتجات » آلة تعبئة الأكياس على الصمام » آلة تعبئة الأيروسول BOV شبه الأوتوماتيكية » آلة تعبئة رذاذ الأيروسول ذات الصمام شبه الأوتوماتيكية للبيع

آلة تعبئة رذاذ الأيروسول ذات الصمام شبه الأوتوماتيكية للبيع

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
الأكياس شبه الأوتوماتيكية الموجودة على آلة تعبئة الأيروسول ذات الصمام هي عبارة عن جهاز يملأ الهواء المضغوط في الخزان، ويغلق الصمام بكيس، ويملأ المواد الخام في الكيس داخل الخزان، ويعزل المواد الخام تمامًا عن الخزان.ويتم استبدال الوقود الدافع بالهواء المضغوط (المنقى) بدلاً من غاز البروبان المسال وثنائي ميثيل الأثير وغيرها، وبالتالي حل مشكلة التسرب الناتج عن تآكل المواد الخام للخزان.عند الاستخدام، افتح الصمام، وسيجبر ضغط الهواء المضغوط داخل الخزان الكيس على ضغط المواد الخام خارج الخزان.عندما يتم ضغط المواد الخام بالكامل، فإن الهواء المضغوط الموجود داخل الخزان سيظل موجودًا في الخزان.لذلك، يمكن ملء وتغيير شكل رذاذ المادة الخام بشكل متكرر عن طريق تغيير مشغل الصمام.تتميز هذه الآلة بالسرعة العالية، وقدرة التعبئة الدقيقة، وإحكام الغلق الجيد، ويمكن تعديل ضغط النفخ حسب الضغط المطلوب حسب الرغبة.
توافر الحالة:
الكمية:
  • وجير-650

  • Wejing

تغليف الهباء الجوي


تحديث 2024.6.12


ميزة المنتج:


آلة تعبئة الأيروسول برذاذ الأكياس الهوائية شبه الأوتوماتيكية عبارة عن آلة متكاملة للتغليف الثنائي بالتحكم العددي PLC ، والتي تدمج الختم والنفخ وملء السوائل.إنها مناسبة لتغليف منتجات الأيروسول ذات الصمام من نوع الأكياس.إنه يدمج التعبئة والختم بالهواء المضغوط (أو N2)، ومن ثم يقوم بتعبئة المواد الخام.تتميز هذه الآلة بالسرعة العالية، وقدرة التعبئة الدقيقة، وإحكام الغلق الجيد، ويمكن تعديل ضغط النفخ حسب الضغط المطلوب حسب الرغبة.

ماكينة تعبئة علب الطلاء خط تعبئة الإنتاج


المعايير الفنية:


سعة التعبئة (علب/دقيقة)

10-15 علب/دقيقة

حجم تعبئة السائل (مل)

30-650 مل

دقة تعبئة الغاز

± 0.03 ميجا باسكال

دقة تعبئة السائل

± ± 1%

قطر العلب المطبق (مم)

35-70 (يمكن تخصيصها)

ارتفاع العلب المطبق (مم)

70-330 (يمكن تخصيصها)

صمام قابل للتطبيق (مم)

25.4 (1 بوصة)

دافع

N2 الهواء المضغوط

أقصى استهلاك للغاز (م3/دقيقة)

1 م 3 / دقيقة

الطاقة (كيلوواط)

تيار متردد 220 فولت/50 هرتز

مصدر الهواء

0.6-0.7 ميجا باسكال

Dimensions

1200×650×1670 ملم

وزن

255 كجم

استخدامات المنتج:

1. تعبئة وتغليف منتجات الأيروسول المختلفة مثل مثبتات الشعر ومزيل العرق ومعطرات الجو.

2. تعبئة المواد السائلة أو الغازية في عبوات الأيروسول.

3. التحكم الآلي وتعديل حجم التعبئة لضمان التعبئة الدقيقة.

4. ختم وتجعيد علب الأيروسول لضمان سلامة وسلامة العبوة.

تساعد هذه الاستخدامات في الإنتاج الفعال والآلي لمنتجات الأيروسول، مما يضمن التعبئة والتعبئة الدقيقة، وتحسين كفاءة وجودة الإنتاج.

كيس على منتجات تطبيق آلة ملء الأيروسول صمام


معلومات شركتنا:


قوانغتشو Wejing Intelligent Co., Ltd. هي شركة متخصصة في تصنيع مجموعة كاملة من المعدات لمثل هذه الصناعات مثل مستحضرات التجميل والأدوية والمواد الغذائية والكيميائية اليومية، وما إلى ذلك. توفر Weidong للعملاء حلولًا متنوعة للتطبيقات الخاصة وتلبية المتطلبات المتنوعة للعملاء.إن أسلوب إدارة المؤسسة الناجح المتمثل في 'التخصص العالي والتنويع المعتدل' جعل Wejing مؤسسة ذات علامة تجارية مشهورة رائدة في هذه الصناعة.Wejing مكرسة لتقديم الدعم القوي للمؤسسات في صناعات مثل مستحضرات التجميل.الطب والغذاء والمواد الكيميائية اليومية لتصبح أكثر قوة وأكبر.نحن نقدم خدمات للعديد من الشركات المحلية والدولية الشهيرة مثل مجموعة Safeguard، وShangdong Manting، وShanghai Herborist، وHunan Yunifang، وUS Dove، وKorea Kans، وما إلى ذلك.


مزايا شركتنا:


1. الجودة المهنية: 10 سنوات من ضمان الجودة، جديرة بالثقة.

2. قوة العلامة التجارية: مبيعات المصنع المباشرة، وإمدادات كافية من السلع، وتقليل روابط المبيعات الوسيطة.

3. ضمان الخدمة: أخذ عينات مجانية قبل البيع، والتفتيش في الموقع، ومريحة للمستخدمين للاستخدام؛ضمان ما بعد البيع لمدة عام واحد، والإصلاح الإلزامي لأي ضرر، والصيانة مدى الحياة.

4. القوة التقنية: مع سنوات من تراكم تكنولوجيا وخبرة آلات التعبئة والتغليف، لدينا العديد من مواهب البحث والتطوير وقدرات الابتكار المستقلة القوية.


على: 
تحت: 
اتصل بنا استفسر الآن

لقد التزمنا دائمًا بتعظيم العلامة التجارية 'Wejing Intelligent' - سعيًا وراء جودة البطل وتحقيق نتائج متناغمة ومربحة للجانبين.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

إضافة: 6-8 طريق TIESHANHE، مدينة هواشان، مدينة قوانغتشو، الصين
بريد إلكتروني: wejing@wejingmachine.com
هاتف: 15089890309-86+
حقوق النشر © 2023 Guangzhou Wejing Intelligent Equipment Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap | سياسة الخصوصية